صحةالعناية بالذات

أفضل وصفة لتكبير الثدي بالفازلين فقط والنتيجة بسرعة البرق

Advertisements

أفضل وصفة لتكبير الثدي بالفازلين: اهلا بك سيدتي من المؤكد أنك تعاني من احدى المشاكل التالية: صغر في حجم الثدي او ترهلات في الثدي اليس كذلك ؟ وتبحثين عن طريقة امنة وفعالة لتكبير الثدي والحصول على نتيجة مرضية باسرع وقت ممكن ؟ إذا عليك قراءة هذه الوصفة التى سنتحدث عنها اليوم وهي مواد طبيعية فقط.


أفضل وصفة لشد ترهلات الثدي:

المحتويات

وصفة لتكبير الثدي بالفازلين
وصفة لتكبير الثدي بالفازلين

دعونا اولا نقدم لك الوصفة المخصصة لشد الثدي المترهل وبالأخص للنساء بعد الحمل والرضاعة حيث تتعرض المرأة إلى ترهل ثدييها بشكل ملحوظ وقد يؤثر هذا على ثقتها بنفسها لذلك سوف نقوم اولا بإحضار ملعقتين من مادة الشبة المطحونة وكوب من الماء.

نقوم بوضع الشبه مع الماء ومزجها معا حتى تذوب بشكل كامل ثم نضعها جانبًا ونقوم بغسل الثدي بشكل جيد بالماء الدافئ والصابون حتى نفتح مسام الجلد بشكل كامل.

نرش الثدي بالماء والشبة مع التدليك المستمر بشكل دائري لمدة لاتقل عن 15 دقيقة وعند الانتهاء يفضل غسل الثدي بالماء البارد لإغلاق المسام مرة اخرى.

وتعمل الشبه على شد الثدي بشكل كامل وايضا ازالة واخفاء جميع التشققات الموجودة الناتجة عن الإرضاع وتعد هذه الوصفة امنة وفعالة وهي تعمل على تبييض الصدر وتفتيح البشرة.


أفضل وصفة لتكبير الثدي بالفازلين

وصفة لتكبير الثدي بالفازلين: الان هذه الوصفة مخصصة لتكبير الثدي بشكل امنة وسريع، ولن نستخدم سوى مادة واحدة سحرية وهي الفازلين حيث يعمل الفازلين على تكبير الثدي بسرعة عجيبة.

وليس هذا فقط إنما يعد الفازلين أحد أهم المواد المستخدم في ترطيب الجلد وتفتح لون البشرة وايضا ازالة طبقات الجلد الميت لذلك سنقوم اولا بتنظيف الثدي كما فعلنا في الوصفة الاولى.

ثم نحضر القليل من الفازلين ونضعه على الثدي مع التدليك بلطف لمدة 20 دقيقة حتى يمتص الجلد جميع الفازلين الذي وضعته ولا يغسل الثدي بعد استخدام هذه الوصفة مباشر انما نقوم بالغسل بعد مرور ساعتان على الاقل.

ولا يجوز أي اضرار او اثار جانبية لهذه الوصفة لان الفازلين يعد منتج طبيعي مفيد جدا ويناسب جميع انواع البشرات المختلفة وايضا مناسب للاستخدام على المناطق الحساسة.

إقرأ أيضًا.

تعرف على اهم فوائد زيت اللوز الحلو للبشره والشعر وكيف يمكننا استخدامه

،ماهي أسباب تساقط الشعر من جذوره وكيف يمكنك معالجاته


فوائد الفازلين لتكبير الذكر

وايضا يمكننا استخدام الفازلين على العضو الذكرى بهدف زيادة الحجم وكما الحال في تكبير الثدي يمكن تطبيق هذه الوصفة للرجال من خلال تنظيف العضو الذكري بالماء بشكل جيد.

ثم نضع القليل من الفازلين مع التدليك المستمر لمدة 20 دقيقة حتى يمتص الجلد جميع الفازلين الذي وضعناها وايضا لا يغسل العضو بعد الانتهاء بشكل مباشر ويجب ترك الفازلين لمدة ساعتان.

ويتم تكرار هذه الوصفة بشكل يومي لمدة أسبوع وستلاحظ الفرق الكبير الذي حصلت عليه من خلال استخدام الفازلين على العضو الذكري.

وليس هذا فقط إنما يعمل الفازلين على تفتيح منطقة العضو الذكري وازالة جميع طبقات الجلد الميت كما ان الفازلين يزيد من نعومة الجلد ويعمل مزيل للروائح الكريهة أيضًا.


فوائد الفازلين لشعر

 ويمكن من خلال هذا المنتج العجيب ايضا تحسين نمو الشعر ومعالجة العديد من المشاكل مثل زيادة نعومة الشعر الخشن وايضا زيادة لمعان الشعر كما يستخدم ايضا لمعالجة تساقط الشعر الكثيف.

 ومفيد جدا لمن يعاني من قشرة في فروة الرأس حيث يعمل الفازلين على ازالة القشرة الموجودة داخل فروة الراس وتنظيف المنطقة وترطيب الجلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى