وصفات وأكلات

طريقة عمل الكاب كيك فانيليا

Advertisements

هل سبق لك أن رغبت في الحصول على الكاب كيك المثالية، ولكن بمجرد تلبية هذه الرغبة الشديدة، لا تريد الجلوس هناك؟ يمكن خبز الكاب كيك الفانيليا في فرن التحميص، وربما تكون قد أعددت بعض المواد الغذائية في المنزل. لا تحتاج كعكة الكب كيك الفانيليا المفردة هذه إلى ميزان.

الكاب كيك فانيليا

المحتويات

الخبز لشخص واحد هو متعة قد تتغاضى عنها. صنع كاب كيك الفانيليا عملي وممتع. يمكن للخبز الفردي أن يقلل من النفايات – لا داعي للتخلص من الكعك غير المأكول (أو حتى المجمد والمحترق)، يمكنك خبز ما تريد عندما تحتاج إليه. تقلل القدرة على خبز الكاب كيك أيضًا من عدد الزيارات لمخابز كب كيك باهظة الثمن. يعد الخبز وحده طريقة رائعة للخبز مع أطفالك. يسهل التعامل مع كمية الطعام الصغيرة في هذه الوصفة، كما أن إدارة الفرن أسهل من الفرن.

أقرأ أيضاً: طريقة عمل البان كيك

طريقة تحضير الكاب كيك فانيليا

كعكة الفانيليا هي مادة أساسية للخبز يمكن استخدامها كأساس للعديد من النكهات الأخرى. سر صنع هذا الكاب كيك البسيط غير الممل هو استخدام بياض البيض البسيط والسكر المحبب والدقيق متعدد الأغراض، ولكن إضافة ملعقة صغيرة من الفانيليا إلى هذا الكب كيك الفردي. يمكنك أيضًا إضافة القليل من مستخلص الفانيليا إلى الزخرفة للحصول على ضعف رائحة ونكهة الفانيليا. كب كيك الفانيليا هذا هو أفضل وقت لاستخدام مستخلص الفانيليا المفضل لديك أو محلي الصنع.

طريقة عمل الكاب كيك

تقديرات الكاب كيك لشخص واحد

لا يتطلب كب كيك الفانيليا الفردي ميزانًا أو خلاطًا كبيرًا: مجموعة بسيطة من ملاعق القياس ووعاء صغير وخلاط صغير ستؤدي معظم العمل نيابة عنك. على الرغم من وجود صواني تيفال صغيرة بستة أكواب يمكن وضعها في الفرن، إلا أنك لست بحاجة إليها. يمكن تحضير الزعانف الصغيرة الآمنة للفرن لهذا الكب كيك الفردي لأنه يحمل بطانة الكاب كيك بشكل أنيق للغاية. ضاعف بطانة الكب كيك واستخدم أصغر رامين يمكنك العثور عليه لمنع الكب كيك من الانهيار في الفرن.

الخبز في الفرن مشابه جدًا للخبز في الفرن القياسي – فقط تأكد من وجود رف في منتصف الفرن وامنح الفرن وقتًا كافيًا للتسخين المسبق. يرجى أيضًا التأكد من أنك على دراية بإجراءات تشغيل الفرن الكهربائي قبل الخبز – عند إيقاف تشغيل الصورة الشخصية، يكون المنجم مغلقًا تمامًا.

سخني الفرن وحضري صينية الخبز: ضعي رفًا في منتصف فرن عادي أو محمصة وسخنيها إلى 350 درجة فهرنهايت. ضع 2 من بطانات الكاب كيك في وعاء فرن صغير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى