الربح من الانترنت

موقع خمسات افضل موقع لربح المال عبر الإنترنت من خلال تقديم الخدمات والمهارات المختلفة 2022

Advertisements

موقع خمسات افضل موقع لربح المال عبر الإنترنت، بعد أن أصبح العمل الحر احد أهم طرق كسب المال ، حيث العديد من الاشخاص اصبحوا يتوجهون للعمل الحر على المواقع لربح المال ، وفي هذا المقال تقدم شرح مفصل عن كيفية العمل والربح من موقع الخدمات المصغرة خمسات .

_ موقع خمسات من المواقع العربية الأكثر صدقاً في ربح المال من الانترنت ، اذا كنت من الاشخاص المهتمين بربح المال من الانترنت تابع معنا هذا المقال.

موقع خمسات افضل موقع لربح المال عبر الإنترنت

المحتويات

فهو موقع من المواقع الالكترونية العربية التي ستحقق لك مرادك ، والذي سيحقق لك ربح الكثير من الدولارات اضافة الى تنمية ذاتك وابراز بعض المهارات الخاصة بك في مجال من المجالات المتاحة والمفتوحة للجميع ، فهل أنت جاهز لتبدأ الربح .

• شرح عن موقع خمسات :

_ موقع خمسات هو من ضمن العديد من المنصات للعمل الحر التي تتيح الىبح من الانترنت وبطرق سهلة من خلال تقديم الخدمات المصغرة ، وهي عبارة عن مجموعة الخدمات والاعمال الخاصة لأصحاب المشاريع ( اشخاص يطلبون خدمة المشتري ) .

_ وهذه الخدمة تطلب من المستدخم او صاحب المهارة ” Freelancer ” ليقوم بأداءها مقابل مبلغ من المال يتم الاتفاق عليه .
تقديم الخدمة على موقع خمسات يكون مقابل 5 دولار ومضاعفاتها ، حيث انه كلما كان عملك الحر او الخاص بك كبيراً كلما كان المبلغ المدفوع اكبر وفي البداية تبدأ ب 5 دولار و مع الوقت تنزيد وتتضاعف الى 10 او ربما الى 100 دولار على حسب المهمة او العمل المطلوب منك تنفيذه في وقت وجيز متفق عليه او ربما يوم او اثنين او حتى اكثر من ذلك .

• ما هي المجالات المتاحة للعمل في موقع خمسات ؟

يوجد الكثير من المجالات التي بإمكانك العمل عليها والبدء فيها من ضمن خدمات يمكنك تقديمها في خمسات والتي من بينها :

_ التصميم ، المونتاج ، برمجة المواقع الإلكترونية ، تطوير تطبيقات الهواتف الذكية نظام IOS و Android ، الترجمة الى لغات مختلفة كتابة المحتوى الإلكتروني ، وأيضاً التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Twitter و Whatsapp وغيرها من المجالات المتاحة امامك ، بما انك صاحب مهارة وتريد إبرازها فما عليك الا ان تتصفح على الموقع والاطلاع على المجالات والخدمات الاكثر مبيعاً في خمسات .

• طريقة التسجيل في موقع خمسات :

عملية انشاء الحساب سهلة جداً فكل ما هو عليك فعله الذهاب الى رابط موقع خمسات .

ومن ثم قم بتعبئة معلوماتك الشخصية وهي كالتالي :

• اولاً اضغط على ” انشاء حساب ” ان كنت لا تمتلك حساباً من قبل على موقع خمسات .

• ثانياً ستنتقل الى صفحة انشاء حساب جديد حيث ستقوم بإضافة معلوماتك الشخصية مثل الاسم واسم العائلة و أيضاً البريد الإلكتروني تأكد من صحته سوف تحتاجه لاحقاً وكلمة المرور .

• قم بالموافقة على الشروط واضغط على تسجيل ثم اذهب الى بريدك الإلكتروني و إنقر على زر التغعيل ، لتبدأ رحتلك في عالم الربح والعمل في موقع خمسات .

• وبإمكانك تخطي عملية انشاء الحساب والخطوات السابقة في الدخول بإستخدام حسابك في Google او حساب Microsoft بالنقر على الايقونة التي في الاعلى

كيفية اضافة خدمة على موقع خمسات :

_ بعد أن اتممت عملية التسجيل على موقع خمسات للربح المال من الانترنت ، يأتي الدور على اهم خطوة عليك القيام بها لبدء طريقك في الربح ولبناء سجلك المهني على هذه المنصة وهو عليك اضافة الخدمة الاولى التي تريد أن تربح منها في هذا المكان الواسع .

و الذي به الكثير من أصحاب المشاريع الذين يريدون اتمام مشاريعهم والربح منها وأيضاً المثير من امثالك الذين يبحثون عن خدمات لتقديمها وتحقيق الربح من خالالها .

قبل البدء في إضافة خدمة خاصة بك خذ الوقت الكافي لتحديد الشي الذي تريد أن تبدع وتبرز نفسك فيه والذي تريد تقديمه للآخرين ، فيجب عليك التفكير ملياً قبل أن تقدم على أي خطوة لأن اتخاذ اي قرار أمر مهم لك و لمستقبلك في هذا العالم الافتراضي والذي به السمعة والتقييم الإيجابي من الامور الهامة جداً .

إليك بعض النصائح المفيدة :

• سجل دخولك من خلال إضافة البريد الالكتروني ، وكلمة المرور للدخول الى حسابك الجديد .

• قم بإضافة الخدمة التي تريد نشرها و أن تبدأ رحتلك في الربح من خمسات بالنقر على ” خدمة جديدة ” في الشريط العلوي كما هو وارد .

• ستظهر لك صفحة إضافة تفاصيل الخدمة ، قم بإضافة عنوان الخدمة ” ماذا ستفعل مقابل 5$ دولار ” ويجب أن يكون العنوان واضحاً وخالياً من الأخطاء باللغة العربية ، ومن دون اضافة أي رموز إطلاقاً .

رابط الموقع من هناا

شاهد ايضا

ربح البيتكوين من الانترنت بطريقة جديدة وسهلة جدا من خلال هاتفك فقط 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى