العناية بالذات

وصفة لتفتيح البشرة السمراء بمكونات بسيطة موجودة في كل منزل

Advertisements

وصفة لتفتيح البشرة السمراء، هل تبحثين عن وصفة بسيطة تحصلين من خلالها على بشرة نضرة وجميلة بمكونات سهلة ومتوفر في منزلك حسنا سنقدم لك اليوم افضل وصفة لتفتيح البشرة السمراء بمكونات طبيعية ونتيجة مؤكدًا.

كما ان جميع مكونات الوصفة لهاذا اليوم تتكون من مكونات طبيعية وليس لها اي تاثيرات جانبية وهي مناسبة لجميع انواعة البشرات المختلفة مثل البشرة الدهنية والبشرة الجافة وتعمل على تفتيح مسام البشرة وازالة طبقات الجلد الميت.

مكونات وصفة لتفتيح البشرة السمراء

المحتويات

حليب مجفف 4ملاعق صغيرة
زبادي 1ملعقة كبيرة
ماء ورد 1ملعقة كبيرة
وصفة لتفتيح البشرة السمراء
وصفة لتفتيح البشرة السمراء

طريقة تحضير وصفة لتفتيح البشرة السمراء

نقوم بإحضار وعاء نظيف ومن الأفضل أن يكون وعاء زجاجي نضع اولا الحليب الجاف بعدها نقوم بوضع الزبادي وماء الورد ونقوم بتحريك جميع المكونات معا بشكل جيدا.

نستمر بالتحريك لنصل الى قوام سلس ونتاكد بان جميع المكونات قد امتزجت مع بعضها بشكل كامل، نترك الخليط ليرتاح لمدة نصف ساعة قبل استخدام وصفة لتفتيح البشرة السمراء.

طريقة استعمال وصفة لتفتيح البشرة السمراء

طريقة استخدام وصفة تفتيح البشرة، اولا نقوم بغسل البشرة بالماء فقط بدون استعمال الصابون او مواد اخرى، بعد غسل البشرة نقوم بتجفيف البشرة باستخدام المناديل الورقية أو قطعة قماش نظيفة.

نحضر وصفة لتفتيح البشرة السمراء التى قمنا بتحضيرها سابقا ونضع كمية متوسطة من الخليط على البشرة ونقوم بالتدليك بشكل مستمر لكن مع مراعاة التدليك بلطف.

اقرأ ايضا

كيف اعرف اني حامل وما اعرض الحمل نصائح مهمة يجب معرفتها

فوائد الشاي الأخضر وأضراره تعرف على اهم 7 قواعد لتنحيف الوزن

نترك الخليط على البشرة لمدة 20 دقيقة بعدها نقوم بغسل الوجه بماء الورد او الماء البارد وايضا دون استعمال مواد اخرى اثناء غسيل الوجه.

نستمر في وضع الخليط على البشرة لمدة 30 يوم لضمان الحصول على بشرة نضرة، وايضا هنالك العديد من الفؤاد لهذا الوصفة لانها تحتوى على مكونات طبيعية ومفيدة في طبيعتها.

ملاحظة 

في حال لاحظت أي مشاكل في حال استخدام هذه الوصفة توقف عن استخدامها لانه قد تكون بشرتك حساسة لبعض المكونات لكن تعد هذه الوصفة من الوصفات الآمنة ولا يوجد لها اي اعراض جانبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى