العناية بالذات

وصفات تنعيم الشعر الخشن بمكونات طبيعية ونتيجة مضمونة 100%

Advertisements

وصفات تنعيم الشعر الخشن، قد تعاني الكثير من السيدات من مشكلة الشعر الخشن وذلك إما بسبب العوامل الوراثية التي تؤثر على تركيبة الشعر كنقص بعض المواد المغذية لبصيلة الشعر أو تعرض الشعر للعوامل البيئية كأشعة الشمس والهواء وأيضا الإفراط في استخدام المواد الكيماوية.

التي تؤدي إلى تلف الشعر وإصابته بالجفاف . لذلك سنضع بين بين يديك سيدتي العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد على تتعيم الشعر وترطيبه وتتوافر مكوناتها في منزلك أيضا كل ماعليك أن تتبعي الخطوات وستنبهرين بالنتائج وصفة فرد الشعر الخشن بمكونات طبيعية.


وصفات تنعيم الشعر الخشن

المحتويات

الوصفة الأولى.

ملعقة نشاء كبيرة حبة بيض كبيرة ملعقة عسل كبيرة ضعي المكونات في وعاء وقومي بتحريك المواد جيدا حتى يصبح قوامها كريميا ثم دلكي شعرك وقومي بتوزيع الخليط عليه جيدا ثم مشطيه واتركيه على شعرك لمدة ساعتين ومن ثم اشطفيه بالشامبو ويمكنك تكرار هذه الوصفة بشكل يومي ولمدة شهر كامل وسيصبح شعرك ناعما ذا بريق ولمعان.

إقرأ أيضا.

لماذا خلق الله الشعر حول الاعضاء التناسليه ولماذا امرنا بحلقه

تعرف على فوائد زيت الصبار لتساقط الشعر وطريقة استخراجه و استخدامه


الوصفة الثانية.

( خلطة الزيوت) ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون ملعقتين كبيرتين من زيت السمسم ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند امزجي الزيوت مع بعضها البعض ومن ثم ضعي الزيوت في وعاء على نار هادئة حتى تدفأ ومن ثم ادهني شعرك وقومي بتغطيته واتركيه على شعرك لمدة ساعة ومن ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

ويمكنك تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع وصفة تنعيم الشعر الخشن والمجعد المكونات حبة بيض كبيرة ملعقتين زيت زيتون ملعقة ثوم كبيرة اخلطي المكونات جيدا ثم ضعيها على شعرك واتركيها لمدة نصف ساعة ومن ثم اشطفي شعرك بالماء البارد.


وصفة ترطيب الشعر الجاف والخشن وتنعيمه

وصفات تنعيم الشعر الخشن
وصفات تنعيم الشعر الخشن
بيضة واجدة
ملعقة من العسل الطبيعي
ملعقة من زيت الزيتون
المكونات

وصفات تنعيم الشعر الخشن، قومي بمزج المكونات جيدا ومن ثم ضعي المزيج على شعرك واتركيه مدة نصف ساعة وقومي بتغطية شعرك بالكامل ومن ثم اشطفيه 


وصفة النشاء لتنعيم الشعر 

ملعقة من نشاء الذرة
ملعقة عسل ابيض
ملعقة من ريت الزيتون
المكونات

وصفات تنعيم الشعر الخشن، قومي بمزج المكونات حتى يصبح قوامها كالماسك ومن ثم قسمي شعرك خصلات وضعي الماسك عليه باستخدام الفرشاة واتركيه لمدة ساعتين ومن ثم اغسليه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى