منوع

كيفية التواصل مع العقل الباطن في دقيقتين لزيادة مستوى التركيز والذكاء

Advertisements

كيفية التواصل مع العقل الباطن في دقيقتين: يعتبر العقل الباطني مثل الغرفة التي تحتوي على جميع الأشياء التي لا تتواجد في عقلك الواعي، العقل الباطن يقوم بتخزين جميع تفاصيل ذكريات حياتك السابقة ومعتقداتك ومهاراتك، إن للعقل الباطن القدرة على مساعدتك في تحقيق أهدافك بشكل كبير وكذلك الأمر لديه القدرة على عرقلتك وعرقلة أهدافك.


التواصل مع العقل الباطن في دقيقتين:

المحتويات

فهو يتحكم بك في جميع أحوالك على أربع وعشرون ساعة سواء كنت مستيقظ أو نائم لكن لا تقلق هناك العديد من الأساليب والطرق التي تجعلك تتحكم بعقلك الباطن وتبرمجه كما أنت تريد حتى تصل إلى أهدافك التي تريدها ومن هذه الأساليب.


أسلوب الكتابة الحرة:

كيفية التواصل مع العقل الباطن في دقيقتين: هذا الأسلوب هو الذي سيسمح لك بالاستفادة من أفكار ومشاعر عقلك الباطن ولفائدة أكبر، جرب الكتابة صباحا حالما تستيقظ فستجد نفسك بعدها أكثر قدرة على الاستفادة من تجارب حلمك.

اكتب بأسرع ما لديك لدرجة لا تسمح لعقلك الواعي بالتفكير بما تريد أن تكتبه، لا تعر اهتماما لقواعد النحو والإملاء أو أي من الأشياء الاعتيادية التي يقوم وعيك بإملائها عليك عند الكتابة المهم في كل ذلك كتابة مافي رأسك على الورق والنتائج قد تفاجئك.

  • إقرأ أيضًا.

تعلم التأمل:

من بين كل طرق الوصول إلى عقلك الباطن التأمل هو أكثرها فعالية مباشرة وفورية، اعلم ان التأمل ليس بالأمر الصعب حيث أكدت دراسة بريطانية أن التأمل يوميا عشرون دقيقة مفيد لصحتك العقلية والبدنية.

إن التأمل يجعل عقلك الواعي أكثر اتصالا وارتباطا مع عقلك الباطن، ستجد أن تفكيرك أصبح خلاقا أكثر وأصبح أقل محدودية بسبب القيود العادية لعقلك المنطقي، كل ما تابعت تمارين التأمل باستمرار ستكون أكثر قدرة على الوصول إلى قوة عقلك الباطن حين ما تريد.


الاستماع للتوكيدات وكثرة تكرارها:

التوكيدات هي عبارات إيجابية تصف حالة مطلوبة تتمناها في حياتك وتكون هذه العبارات في زمن المضارع وبضمير المتكلم، تعتبر التوكيدات من أهم الأدوات للسيطرة على حديثنا الباطني عن أنفسنا.

كما تعتبر من أهم الأدوات التي تساعدنا على تغيير أفكارنا وتصوراتنا وهذا ما سيساهم في تغيير تصرفاتنا وبذلك تتغير ردود أفعالنا و حركاتنا وتتغير حياتنا.

التوكيدات الإيجابية هي أدوات قوية تساعدك وتسمح لك بتغيير معتقداتك السلبية إلى معتقدات إيجابية، وهي تساعد على إعادة برمجة عقلك الباطن وذلك عن طريق تكرارها أو تكرار الاستماع لها.


نم إبداعاتك:

التواصل مع العقل الباطن في دقيقتين
التواصل مع العقل الباطن في دقيقتين

العقل الباطن غالبا ما يفضل التحدث عبر لغات غير حرفية وفنية، في حين أن العقل الواعي تعجبه اللغات المنطقية والملموسة، مكن عقلك الباطن لتتواصل معه عن طريق إعطائه اللغة للقيام بذلك.

لا يهم اللغة الفنية التي اخترتها ولا تحتاج أن تكون موهوبا بالفطرة طالما أنك تعبر عن نفسك فنيا فأنت تسمح لعقلك الباطن بالتطور، ف دائما نحن نحصد ما نزرع وكذلك الأمر في ما يخص العقل الباطن كل ما تزرعه في عقلك الباطن تحصده في حياتك وأهدافك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى