منوع

كيفية معرفة من يبحث عنك في الانترنت وماهي الطريقة لحماية جيمع بياناتك من الاختراق 2022

Advertisements

كيفية معرفة من يبحث عنك في الانترنت, ليس بالأمر السهل والمباشر معرفة من يبحث عنك ، فما من وسيلة تقدم لك هذه الخدمة ، لذلك عزيزي القارئ ننصحك بتجربة كافة الطرق التي سنتحدث عنها.

كيفية معرفة من يبحث عنك في الانترنت استخدام تنبيهات غوغل ” Google Alerts

المحتويات

على الرُغم من ان تنبيهات غوغل لن تعُلمك عن كل شخص او من هو الذي يبحث عنك ، لكن ستقدم لك معلومات تساعدك على تحديد الأشخاص بعد أن تقوم بإنشاء حساب على تنبيهات غوغل و سيخبرك في كل مرة تتم الإشارة لإسمك على الانترنت من كل مكان يستطيع غوغل الوصول اليه مثل مقال على مدونة صغيرة او موقع اخباري او منتدى وبهذه الطريقة ستحصل على معلومات حول من يبحث عنك وسبب بحثه.


_ انشاء حساب هو امر سهل للغاية ، كل ما عليك القيام به هو الذهاب الى الصفحة الرئيسية في حسابك غوغل Google Account و قم بإدخال اسمك ، من المهم أن تقوم بإدخال اسمك بكافة الاشكال الممكنة مثل اسمك الكامل ، و صفتك الرسمية، ولقبك اذا كنت تمتلك ، قيامك بدلك سيسمح لك بتغطية معلومات اكثر ، بالطبع هذا ليس كافياً ولكنه مفيد في حال اضافته للطرق التالية التي سنذكرها .

• استخدام حساب لينكد إن ” LinkedIn

كيفية معرفة من يبحث عنك في الانترنت، لمعرفة من يبحث عن على الانترنت : من اكثر الطرق الجيدة والممتازة لمعرفة من يبحث عنك هي استخدام حساب لينكد إن ، اذا كنت لا تمتلك حسابا عليك أن تقوم بإنشاء واحداً و في حال كنت تمتلك حساباً فعليك العمل على تحسينه ، ان حسابات لينكد إن تقييماً عالياً في غوغل حيث انها تظهر اعلى صفحات نتائج غوغل عندما تكون مستخدمة بشكل جيد ، فإنها توفر استخدام ميزة معرفة من قام بمشاهدة حسابك اذا كان يستخدم حساب لينكد إن أيضاً ، ان ظهرو حساب لينكد إن الخاص بك في اعلى نتائج غوغل سيضمن لك مجموعة من المعلومات القيمة .

• إنشاء موقع الكتروني شخصي : وبهده الطريقة سترفع من إمكانية معرفة من يبحث عنك على الانترنت بشكل أكبر .

_ في البداية على تطوير وتحسين موقعك كما هو الحال في حساب لينكد إن لكي يحصل على يقييم أفضل ويظهر اولا في نتائج البحث في غوغل ، بعد القيام بما سبق ، يمكنك استخدام غوغل اناليتكس Google Analytics لتحصل على معرفة الأشخاص الذين يبحثون عنك بشكل أفضل ، ان ربطك لموقعك مع Google Analytics سيسمح لك بمعرفة من الأشخاص الذين يقومون بزيارة موقعك الالكتروني وماذا يفعلون أثناء تواجدهم ومكان تواجدهم ، وبالإضافة للكثير من المعلومات .

• معرفة من يبحث عنك عبر إنشاء حساب Brand your self :

كيفية معرفة من يبحث عنك في الانترنت، إنشاء حساب على موقع براند يور سيلف هو من الوسائل الجيدة لمعرفة من يبعث عنك ، من خلال استخدام حساب Brand Your Self بأفضل شكل ، بإمكانك ضمان ظهوره في اعلى نتائج البحث ، وهذا الأمر يزيد احتمال ان يقوم الشخص بالنقر عليه ، في هذه الحالة ستصلك معلومات عن الشخص الذي قام بعرض حسابك من موقعه .

• في نهاية الامر ، معرفة من يبحث عنك على الانترنت ليس بالأمر السهل أبداً لكن ليس بالأمر المستحيل اذا كنت تريد ذلك ؛ واذا كنت تريد ذلك بسبب الفضول فننصحك أن تفكر جيداً قبل أن تبدأ .

شاهد ايضا

طريقة حظر الاعلانات نهائيا دون روت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى