العناية بالذات

وصفة لتطويل الشعر سهلة وبسيطة يمكنك تحضيرها بأقل من 5 دقائق

Advertisements

وصفة لتطويل الشعر سهلة، هل تحلمين بشعر طويل وناعم ؟ هل تعاني من مشاكل تساقط الشعر ؟ هل ترغبين بزيادة طول شعرك في مدة قصيرة ؟ هل تعاني من مشاكل في صناعة الوصفات لانها تحتوى على مكونات غريبة لا تعلمين من اين تحضرينا ؟ جميع تلك المشاكل سوف نقدم لك حلها اليوم من خلال هذا الموضوع.

إذا كنت تريدين وصفة جديدة لتطويل الشعر انت في المكان الصحيح لاننا اليوم سوف نقدم لك وصفة جديدة بمكونات طبيعية موجودة في كل منزل وايضا ستحصلين على نتيجة رائعة ومضمونة 100%.


وصفة لتطويل الشعر بمكونات سهلة وبسيطة

المحتويات

وصفة لتطويل الشعر سهلة
وصفة لتطويل الشعر سهلة

وصفة لتطويل الشعر سهلة، اولا لن نقوم باستخدام اي مواد كيميائية داخل هذه الوصفة نظرا للاضرار التى تلحقها تلك المواد على الشعر، وايضا تتناسب هذه الوصفة مع جميع أنواع الشعر مثل الشعر الجاف والشعر الدهني.

كما ان جميع المكونات هي طبيعية ولايجود لها اي اثار جانبية وايضا مناسبة للرجال والنساء كما يمكننا تحضيرها باقل من 5 دقائق بمكونات موجودة داخل كل منزل.


وصفة زيت الزيتون وعصير اللميون

ملعقتان من زيت الزيتون
ملعقتان من عصير الليمون الطبيعي
المكونات

طريقة التحضير.

نقوم بإحضار وعاء زجاجي فارغ ثم نضع داخله زيت الزيتون وعصير الليمون نخلط المزيج معا بشكل جيد حتى يمتزج عصير الليمون مع زيت الزيتون بشكل كامل.


طريقة الاستخدام.

اولا يجب ان نقوم بغسيل الشعر بشكل جيد وايضا تجفيفه لأنه يفضل استخدام هذا الوصفة على شعر نظيف وجاف، الخطوة التالية نقوم بوضع القليل من الوصفة على الشعر ونتاكد من تدليك الشعر مع الوصفة بشكل جيد.

حتى ضمان وصول المواد الى فروة الرأس وأطراف الشعر، يستمر وضع الخليط على الشعر لمدة لا تقل عن 20 دقيقة ويفضل ان تستمر المدة الى ساعة واحدة.

بعد انتهاء الوقت يفضل غسل الشعر بالماء الفاتر، يتم تكرار استخدام هذه الوصفة لمدة لا تقل عن أسبوع وستلاحظين زيادة في طول الشعر وايضا نعومة ولمعان.

لاننا نعلم بأن زيت الزيتون يحتوى على فوائد كثيرة ومهمة للشعر كما أن الليمون يعمل على تطهير الشعر من اي نوع من البكتيريا ويعمل على تفتيح مسام فروة الرأس.

أقرا أيضا.

وصفة الصبار لتنعيم الشعر الخشن وزيادة قوته ولمعانه

وصفات لفرد الشعر المجعد من اول مرة | وصفات طبيعية مضمونة 100%


وصفة الجرجير وزيت الزيتون

4 ملاعق من نبات الجرجير المضحون
نصف كوب من زيت الزيتون
المكونات

طريقة التحضير.

وصفة لتطويل الشعر سهلة، اولا نقوم بإحضار وعاء فارغ ثم نضيف نبات الجرجير الذي قمنا بطحنه ثم نضيف اليه زيت الزيتون ويفضل ان نترك الخليط لمدة ساعة واحدة قبل عملية الاستخدام حتى يمتص الجرجير كافة الزيت الذي اضفناه.


طريقة الاستخدام.

ايضا يجب علينا غسل الشعر وتجفيفه بشكلٍ كامل ثم نقوم بوضع كمية مناسبة من الخليط على الشعر ونقوم بالتدليك حتى يصل الخليط الى فروة الرأس بشكلٍ كامل.

يعمل نبات الجرجير على زيادة المعادن الاساسية المغذية لفروة الرأس وعندما نقوم بمزجه مع زيت الزيتون تتضاعف فوائده بشكل كبير.

نقوم بغسل الشعر بعد مرور ساعة من استخدام الخليط ويجب علينا تكرار هذا الوصفة بشكل يومي لمدة 15 يوما على الأقل وتعد هذه الوصفة مناسبة لجميع انواع الشعر وايضا مفيدة جدا لمن تعاني من تساقط الشعر المستمر.


وصفة زيت الصبار وزيت الزيتون وزيت الخروت

4 ملاعق من زين الخروع
4 ملاعق من زيت الصبار او جيل اوليفيرا
4 ملاعق من زيت الزيتون
المكونات

طريقة التحضير.

وصفة لتطويل الشعر سهلة، اولا نقوم باحضار وعاء التحضير الخاص بنا ثم نضع جميع الزيوت داخل الوعاء نحرك الزيوت حتى تمتزج معا بشكل كامل وايضا يمكننا اضافة ملعقة من عصير الليمون إذا كنتي ترغبين بتفتيح لون الشعر.


طريقة الاستخدام.

نقوم بغسل الشعر بالماء والشامبو ثم نجفف الشعر بشكل كامل، نأخذ كمية من الزيوت الى حضرناها ونضعها على الشعر الجاف ونقوم بتدليك الشعر حتى يصل الخليط الى جذور الشعر.

نترك الخليط على الشعر لمدة لاتقل عن 20 دقيقة بعدها يمكن غسل الشعر بالماء، نستخدم هذه الوصفة كل يوم لمدة 15 يوما وستلاحظين زيادة كبيرة في طول شعرك وايضا ستحصلين على شعر ناعم ولامع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى