العناية بالذات

وصفات تخسيس بدون رجيم للحصول على جسم نحيف ورياضي بأقل من 30 يوم

Advertisements

وصفات تخسيس بدون رجيم، اذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وصحية للتخلص من الوزن الزائد والحصول على جسم رياضي في وقت قصير اذا انت تحتاج الى وصفات تخسيس بدون رجيم وهذا ما سنتكلم عنه اليوم في هذا الموضوع.

هنالك العديد من الوصفات التي من شأنها إنقاص الوزن لكن قد تكون تلك الوصفات من بعض المواد الغير مناسبة أو فطبعا الأحيان قد تكون ضارة لذلك دعونا نتعرف معا على أفضل وصفات تخسيس بدون رجيم.


هل يوجد اضرار من وصفات تخسيس بدون رجيم ؟

المحتويات

وصفات تخسيس بدون رجيم
وصفات تخسيس بدون رجيم

أولا للإجابة على هذا السؤال علينا معرفة ماهي نوع الوصفة التي سوف نتناولها، أو سنقوم بتحريضها لذلك عندما ترغب في تحضير اي وصفة تاكد اولا من جميع المكونات وهل هي ضارة لك ام لا وايضا هل تناسب جسدك أم لا.

لانه هنالك العديد من المكونات الطبيعية التى تسبب حساسية لبعض الأشخاص لكن في نفس الوقت هي مكونات مفيدة وغير ضارة لذلك عليك معرفة ماهي المواد التي تسبب لك الحساسية او اعراض جانبية قبل تحضير أي وصفة للتخسيس.

شاهد ايضا

طريقة عمل الكيكة الإسفنجية سهلة


طريقة تحضير وصفات تخسيس بدون رجيم

المكونات.

  1. كوب سعة 250 مل
  2. ملعقة عسل طبيعي 
  3. ملعقة من الليمون الطازج 
  4. ماء ساخن 

  طريقة التحضير و خلط المكونات

  1. اولا نقوم بغسل الكوب بشكل جيد بالماء الساخن لضمان عدم وجود أي بكتيريا او جراثيم
  2. ثانيا نقوم بملء الكوب بالماء الساخن 
  3. ثالثا نقوم بوضع ملعقة العسل ونقوم بالتحريك حتى ذوبان العسل بشكل كامل
  4. رابعا نقوم بوضع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج 
  5. خامسا نقوم بتحريك المزيج بشكل مستمر لضمان خلط جميع المكونات معا 
  6. سادسا نقوم بوضع غطاء على الكوب لمدة 5 دقائق حتى يصل لدرجة حرارة الغرفة 

يستخدم هذا الخليط بشكل يومي لمدة لا تقل عن 30 يوم وفي كل ليلة قبل النوم نقوم بشرب كأس واحد من الوصفة ومن المستحسن ان نقوم بتقليل وجبات الطعام لمضاعفة النتيجة.

وينصح ايضا عدم استخدام الوصفة هذا اكثر من مرة في اليوم الواحد، كما يمكن لجميع الاعمار استخدام الوصفة لانه لاتحرم، على مكونات كثيرة وضارة.

ومن المعروف أن العسل له فوائد كثيرة ومناسب لجميع الاعمار وايضا الليمون يعتبر من اهم انواع الحمضيات التي تحتوي على العديد من الفوائد الغذائية.


اطعمة عليك الابتعاد عنها في فترة استخدام الوصفة 

وصفات تخسيس بدون رجيم، كما تحدثنا سابقا اننا نقدم لكم وصفات تخسيس بدون رجيم لكم من المفضل أن نقوم بالابتعاد عن بعض انواع الاطعمة في هذه الفترة لضمان الوصول الى نتيجة ممتازة في النهاية.

هنالك العديد من الاطعمة تسبب السمنة المفرطة مثل السكريات والنشويات واللحوم لذلك علينا الابتعاد عنها جميعا خلال فترة استخدام هذه الوصفة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى