الربح من الانترنت

موقع ربح الاموال للطلبة عن طريق بيع ملاحظاتهم التعليمية مقابل المال 2022

Advertisements

موقع ربح الاموال للطلبة, هل انت طالب ثانوي او جامعي وتود كسب المال من الانترنت ؟ اليك موقع Study Pool هو من المواقع التي أثارت ضجة كبيرة بين طلاب الثانوية والجامعية في ربح المال من الانترنت والحصول على شغل اونلاين بالدولار . ماهو موقع Study Pool وكيف يمكن الربح من الانترنت والحصول على شغل اونلاين من خلاله ؟ هذا ما سنتحدث عنه .

• للحصول على شغل اونلاين بالدولار في البيت وكسب المال من الانترنت ، كل ما عليك هو عرض المواد الدراسية والملاحظات الصفية والاختبارات القديمة على موقع Study Pool , اذا كنت تتذكر تلك الملاحظات التي اعطاك اياها استاذك او المحاضر الجامعي فهذا جيد لأنها ستساعدك بشكل كبير في ربح المال من الانترنت

• شغل اونلاين بالدولار من الانترنت من خلال موقع Study Pool : ربما انت الأن تتسأل كيف واين سنبيع هذه المواد الدراسية والملاحظات والخ… ، وكيف بإمكانك الحصول على شغل اونلاين بالدولار أليس كذلك ؟ سيتم بيع مواد الدراسة والملاحظات هذه على موقع Study Pool من خلال القيام بعدة خطوات سنذكرها لاحقاً. هذا الموقع على استعداد دفع 10 دولارات لك مقابل كل عملية بيع لكل مستند ستقوم برفعه على الموقع.

• موقع ربح الاموال للطلبة الخطوة الأولى للتسجيل في موقع Study Pool :

المحتويات

هذه هي الخطوة الاولى لتحصل على شغل اونلاين بالدولار من خلال بيع المواد الدراسية للطلاب . قم بزيارة موقع Study Pool واضغط على Sell Docs في الاعلى .وأيضا يمكنك التسجيل كمدرس على الموقع من خلال الضغط على Become a Tutor .
_ بعد الضغط على Sell Docs ادخل بعض المعلومات نثل البريد الالكتروني وكلمة المرور .

• الخطوة الثانية:

بعد الموافقة وتأكيد حسابك ، قم بتسجيل الدخول الى حسابك و سترى لوحة التحكم الخاصة بك، انقر على بيع المستندات ” Sell documents ” الذي سينقلك الى المكان الذي ستقوم ببيع موادك الدراسية فيه ، وفي هذا المكان ستبدأ رحلتك في الربح من الانترنت والحصول على شغل اونلاين بالدولار.

  • ملاحظة : لا تقوم برفع الاجابات او المواد التعليمية التي قدمتها الى الطلاب وقمت برفعها على موقع Study Pool مسبقاً . بالطبع سيكون هذا غريباً . ولكن عليك الالتزام بإرشاداتهم واذ لم تلتزم سيتم إلغاء جميع الامتيازات التي منحت لك لبيع مستندات الدراسة لذلك كن ملتزماً .

• الخطوة الثالثة :

يسمح لك موقع Study Pool برفع ثلاثة انواع فقط من الوثائق الدراسية وثم بيعها وهي :

_ الإختبارات القديمة والإعداد للاختبار : هذه اسئلة مراجعة في أي موضوع يجب ان يساعد الطالب في الاستعداد للامتحانات ، ويحي أن تكون دقيقة ومحللة بشكل صحيح .


_ الواجبات القديمة : هناك وظائف قمت بها ايام مدرستك من الممكن ان تكون مفيدة جداً للطلاب الآخرين . بإمكانك مشاركة تلك الوظائف على Study Pool المرتبطة بأي موضوع وتذكر ، يجب أن يكونو اصليين .


_ ملاحظات الفصل او المحاضرات : أخيراً Study Pool يقبل ملاحظات الفصل التي ربما قمت بكتابتها عندما كان يتحدث استاذك او محاضرك في الفصل ، مل هذه الملاحظات يمكن ان تكسبك المال اذا قمت بتجميعها ورفعها على Study pool

_أليس هذا رائع ، اليست هذه فرصة شغل اونلاين بالدولار فرصة ممتازة لجميع الطلاب والتلامذة .

• اما وسائل الدفع يوجد العديد وتناسب الجميع
فالموقع يدعم Payoneer و PayPal و Western Union و التحويل البنكي والعديد من خيارات الدفع لذلك كن مطمئن .

شاهد ايضا

افضل مواقع ربح المال من الانترنت من خلال هاتفك المحمول فقط 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى