صحةالعناية بالذات

وصفات لتبييض الأسنان من أول مرة بشكل أمن وطبيعي

Advertisements

وصفات لتبييض الأسنان من أول مرة من منا لا يحلم بأن يكون لديه أسنان مثالية وجذابة كتلك التي نراها على ابتسامة المشاهير أو ما يعرف أيضا بابتسامة هوليوود والآن دعونا نقدم لكم أفضل طرق لتبييض الأسنان من أول مرة وفي المنزل بطرق طبيعية دون أن تضر بأسنانك و دون الحاجة للذهاب إلى الطبيب و دفع تلك التكاليف الباهظة.


وصفات لتبييض الأسنان من أول مرة

المحتويات

وصفات لتبييض الأسنان من أول مرة
وصفات لتبييض الأسنان من أول مرة

وننوه قبل البداية إلى أنه يجب اتباع طريقة واحدة من الطرق التالية فقط وليس اتباع جميع الطرق في الوقت نفسه لأنه حتما سيؤدي ذلك إلى نتائج عكسية وتلحق الضرر بأسناننا.


الوصفة الاولى.

وصفات لتبييض الأسنان من أول مرة قم بسحق قرصا من الفحم المنشط وقم بغمس فرشاة أسنانك المرطبة و النظيفة فيه ثم قم بتنظيف أسنانك كما لو إنك تنظفها بمعجون الأسنان، مع مراعاة التنظيف بلطف، وعند مرور عدة دقائق يمكننا غسل الاسنان وتنظيفها مرة اخرى بمعجون الاسنان.


الوصفة الثانية.

كمان نعلم أن الحليب من المنتجات التي تحسن صحة الأسنان بشكل كبير وذلك لاحتواء الحليب على كل من الكالسيوم و الفوسفور ف يمكن اكتساب تلك الفائدة إما عن طريق تناول الحليب في وجباتك الغذائية أو عن طريق اتباع الطريقة التالية.

ضع بعضا من معجون الأسنان على فرشاة الأسنان وأضف عليها قليلا من الحليب المجفف وقم بتنظيف أسنانك كما تنظيفها بالعادة، يمكنك تكرير هذه الطريقة مرتين أو ثلاث مرات كل أسبوع.


الوصفة الثالثة.

تقوم صودا الخبز بإزالة البقع السطحية عن أسنانك فتزداد بياضا ويحتوي الليمون على فيتامين سي وهو معروف بفائدة تفتيح الأسنان، كيف نستخدمهم لتبييض الأسنان ؟، قم بإضافة بضعا من صودا الخبز على فرشاة الأسنان وبضع من قطرات عصير الليمون عليها تستخدم هذه الطريقة مرة واحدة فقط في الأسبوع.


الوصفة الرابعة.

قم بمزج القليل من البيكنغ باودر وعصير الليمون ونظف أسنانك بهذا المزيج لمدة دقيقتين تقريبا لأنه تركه لمدة أكثر سيحول النتيجة إلى السلب وتضر بمينا الأسنان، استخدم هذه الطريقة مرتين في الأسبوع فقط.

إقرأ أيضًا.

وصفات تنعيم الشعر الخشن بمكونات طبيعية ونتيجة مضمونة 100%

وصفات لتفتيح الاماكن الحساسة بمواد طبيعية والنتيجة مضمونة 100%


الوصفة الخامسة.

يعمل ملح البحر كمضاد للبكتيريا و يقوي طبقة المينا، قم بمزج ملعقة صغيرة من ملح البحر وبعض من عصير الليمون الطازج وقليل من معجون الأسنان، ضعي المزيج على أسنانك لمدة دقيقة تقريبا كرر هذه الطريقة مرة أو مرتين في الأسبوع فقط.


الوصفة السادسة.

قم بإضافة نصف ملعقة صغيرة من خل التفاح في كوب من الماء، قم بالمضمضة بهذا المزيج يوميا قبل تنظيف أسنانك يمكنك استخدام هذا المزيج يوميا ويعد من الوصفات الامنة المنتسب لمن يعاني من حساسية الاسنان.


الوصفة السابعة.

وصفات لتبييض الأسنان من أول مرة قم بهرس قطعة أو عدة قطع من الفراولة الطازجة ثم قم بفرك أسنانك لعدة دقائق بهذا المزيج لتتخلص من البقع الصفراء وايضا تساعدنا الفراولة على التخلص من جميع الطبقات الكلسية المتواجدة على طبقة الاسنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى