وصفات وأكلاتصحة

وصفة لزيادة الوزن خلال اسبوع واحد فقط والحصول متناسق ورياضي

Advertisements

وصفة لزيادة الوزن، يعاني العديد من الناس من النحافة الزائدة ويحلم هؤلاء الأشخاص بزيادة وزنهم للحفاظ على مظهرهم الشخصي لائقا وخاصة النساء ولذلك سنقدم لكم اليوم بعض الوصفات و النصائح التي لا بد منها و اتباعها حتى تحصلوا على النتيجة المطلوبة وبوقت قليل.


وصفة لزيادة الوزن

وصفة لزيادة الوزن
وصفة لزيادة الوزن

أولا الطعام.

إذ يجب الإكثار من تناول النشويات الطبيعية ومن الأطعمة التي تحتوي على النشويات الطبيعية البطاطس والارز.

وصفة لزيادة الوزن، وكذلك الأطعمة التي تحتوي على البروتينات كالعدس والحمص و الفول والبيض واللحوم و الأسماك و الدجاج حاولي تناولها بكثرة ولكن ليس بشكل مفرط فيه وكذلك الأمر يوجد البروتين في الزبادي لكن احذر إذا كان لديكي حرقة في المعدة أو قولون عصبي فإن وجد أحد هذين المرضين يجب تجنب الزبادي.

وكذلك يجب الإكثار من الدهون الصحية مثل زيت الزيتون و السمن البلدي و الزبدة و المكسرات بأنواعها كافة وكذلك زبدة الفول السوداني ممتازة لزيادة الوزن ولا ننسى كذلك الشوكولا ولكن نأكلها بكمية معتدلة دون الإفراط حتى لا نصبح في مشكلة اكبر من مشكلة النحافة الا وهي السكر. 

و بالنسبة للفواكه لا يوجد نوع معين فالفواكة جميعها مليئة بالفيتامينات الهامة و الضرورية للجسم.


ثانيا الأدوية.

يجب أن تأخذي نوع من الأدوية المهضمة لأنها تساعد على أن الاكل الذي في معدتك أن يهضم حتى الآخر وهذا سيفيد أن الهضم الجيد سوف يجعلك تجوعين أكثر وبالتالي فهو يعتبر فاتح شهية ويمتص العناصر و الفيتامينات اللازمة لزيادة وزنك ليس هناك نوع معين من هذه الأدوية بإمكانك الذهاب للصيدلية و تطلبي أي نوع من الأدوية المساعدة على الهضم.

وثاني نوع من الأدوية التي من المهم أن تتناوليها هو مالتي فيتامين أي فيتامينات متعددة وهو أي نوع من الأدوية التي تحتوي على فيتامينات متعددة تصل إلى عشرين نوع من أنواع الفيتامينات كذلك يمكن أن تطلبيها من أي صيدلية ولا يوجد دواء معين أو شركة معينة فهذا النوع من الأدوية تمد جسمك بالعناصر اللازمة لزيادة الوزن وكذلك تساعدك في موضوع الأظافر والشعر والجلد وليس فقط الوزن نأخذ حبة يوميا فقط.

وكذلك لدينا حبوب الخميرة حبتين مع كل وجبة تفيد جدا جدا في زيادة الوزن.

ماهي المأكولات التي تسبب زيادة الوزن ؟

افضل وصفات للتخسيس وحرق الدهون بدون تمارين رياضية


ثالثا الحليب والموز والتمر.

وصفة لزيادة الوزن، اخلطي حبة موز مع كوب من الحليب الطازج بالإضافة إلى ثلاث حبات من التمر سبعحبات من اللوز أو الجوز، في الخلاط الكهربائي ضعي كلا من التمر و الفراولة و الموز و العسل و الحليب السائل و اخليهم جيدا.

أضيفي السيريلاك الخلاط و قومي بتشغيله لثواني فقط حتى تمتزج الفواكه مع السيريلاك لكن دون أن يفقد قوامه، كوري هذه الوصفة مرتين يوميا و ستلاحظين تحسنا في شهيتك على الفور.


تنبيه.

إذا اردتي زيادة وزنك فلا تأخذي بنصحية من يقول أكثري من أكل الحلويات والسكريات و و إلخ لأن أكل كميات كبيرة من الحلويات والسكريات يؤدي إلى تراكم الدهون بشكل غير مرغوب فيه وقد يؤدي الأمر إلى حدوث أمراض عديدة كالسكري و الكوليسترول لذلك لا تكثري من هذه الأطعمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى